موضوع دبات التلوث بالسيارات المستورده
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله موضوع دبات التلوث قرأت موضوع قديم هنا بالمنتدى ولكن عندي اضافات مهمه ودعمتها بصوره طبعا من النت عندك خيارين الاول تنظيفها وارجاعها بمكانها اذا كانت غير تالفه عشان ماتطلع روائح كربون وصوت مرتفع وصرفيه اما الخيار الثاني اذا كانت منتهيه لابد من تفريغها لانه تسبب كتمه وحراره ولانه الجمس المستورد يجي فيه اربع حساسات لقراءه نسبه الكربون الكمبيوتريحدد النسبه مابين الحساسين الاماميه والحساسين الخلفيه اللي بعد دبات التلوث ويعطي امر بنسبه معينه ومناسبه لعمليه الاحتراق طيب بعد مانفرغ دبات التلوث راح تصير لخبطه للكمبيوتر وراح يعطي اوامر وقراءه خاطئه وتصير على قولتهم عمليه الاحتراق والخلطه بالمحرك غير دقيقه وتزيد رائحه الكربون والصوت والصرفيه لكن بشكل محدود بالبدايه لكن مع الوقت الكربون يزيد ويصير كتمه بالمحرك بسبب اتساخ الحساسات مع كثره الكربون وروائح وصرفيه وتطلع عندنا لمبه سيرفس انجن او تشك انجن check engine soonعلى طول بالطبلون ماهو الحل الحل التاكد اولا من نظافه جميع الحاساسات وابعاد الحساسات الخلفيه عن القراءه بعد تفريغ الدبات وذالك بأستخدام وصلات مخصصه تفك الحساسات الخلفيه فقط وتركب براسها الوصله او الصاموله وترجعها لمكانها بحيث انه يكون راكب وبعيد عن القراء تخدع الكمبوتر وتحاكي انه الحساسات لازالت موجوده وبذالك حتى اللمبه تطفى بالطبلون وهذا ممن قرأته وينطبق على باقي السيارات المستورده فورد وغيرها وللاسف لاتوجد هذه الوصلات بالمحلات لانى دورت عليها ماحصلتها لكن اتوقع فيه من يقدر يضبط مثلها واتمنى لكم التوفيق
إبلاغ
الردود
مع ان الدبات نظيفة لا كربون و لا كتمه و لا حراره و لا صوت
لكن صرفية البنزين عالية جدا جدا
و قيمة الحساسات غالية و ان ركبت مستعمل تلقاه كله كربون بحكم الاستخدام
الواحد يضطر يركب جديد
هي حلوة للبيئة و لكن مكلفة اذا انعدمت
0 0
0 0
0 0
ماطلع معي علامات تخذيريه بالطبلون ولاشي حمدلله والموتر من ابدع مايكون.
0 0
0 0
قبل 9 سنه و 4 شهر